رياضة

القطر ينضم إلى فريق المزاريطة.. الحلقة الواحد والعشرون من الكبير أوي 7 #القطر #ينضم #إلى #فريق #المزاريطة. #الحلقة #الواحد #والعشرون #من #الكبير #أوي


القطر ينضم إلى فريق المزاريطة.. الحلقة الواحد والعشرون من الكبير أوي 7 #القطر #ينضم #إلى #فريق #المزاريطة. #الحلقة #الواحد #والعشرون #من #الكبير #أوي 1681328909

تعرض الآن الحلقة الواحد العشرون من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، علي قناة ONE، والذي يبدأ أحداثه بمحاولة الكبير للإستعداد للماتش.

أحداث الحلقة الواحد والعشرون من الكبير أوي 7 

القطر الحرامي يحضر إلى الكبير ويخبره إنه تاب على السرقة، وفي نفس الوقت القطر يحكي له عن آخر سرقة قام بها، وأنه شاهد علامة وهو ذاهب إلى هناك وهي «قطر الحياة» التي قام بغناءها الفنان أحمد مكي من قبل، وطلب الكبير  إنضمامه لفريق المزاريطة، والقطر يفرح بشدة.

ملخص الحلقة العشرون من مسلسل الكبير أوي 7 

 

قام حزلقوم بإعداد الأكل للاعبين على مراحل وذلك استعدادا للماتش حيث أحضر لهم الفطير والعسل في الصباح وفي المساء أحضر لهم الفراخ للعشاء قبل الماتش حيث أتصدم نجوم الكرة المصرية من ذلك، ولكن سيد معوض كان متحمسا لتجربة الطعام.

وسجل محمد عبد المنصف هدف في الفريق المنافس من المرمى،  وإنبهر حزلقوم به فلم يصدق أن ذلك من الممكن حدوثه لأنه حارس مرمى، وسجل زيدان هدف، وجلس محمد المنصف أمام المرمى لشرب الشاي وذلك لقلة الأهداف.

تعليق محمد جدو على مشاركته في مسلسل الكبير أوي 

قام نجم كرة القدم ‘محمد جدو’ بنشر صورة تجمعه ببطل العمل الفنان أحمد مكي في دور ‘حزلقوم’، وكلا من محمد بركات، محمد زيدان، محمد عبد المنصف، سيد معوض، حيث ظهر الجميع سعيد بالمشاركة في العمل الفني المشهور، وعلق عليها ‘جدو’ قائلا: “انتظرونا مع حزلقوم في الكبير أوي”.

 

مواعيد عرض مسلسل ‘الكبير أوي 7’ 
 

يعرض مسلسل ‘الكبير أو ي 7’، على قنوات ON في تمام الساعة 6:15 مساءً، والإعادة الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، و6:30 صباحا، و12:30 ظهرًا، كما يتم عرضه على قناة حكايات Art في تمام الساعة 6:10 ويتم إعادته الساعة 12:30.

أحداث مسلسل ‘الكبير أوي 7’ 
 

تدور قصة ‘الكبير أوي 7’ حول حالة الفتور التي يعيشها الكبير بعد سنوات من زواجه بـ(مربوحة)، ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك (مربوحة) في (الكبير)، معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخرى، ولكن (جونى) يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى «جميلة» مع محاولة (جوني) البحث عن ذاته، والعمل (لايف كوتش) بالمزاريطة.

' + '

' + '' + '

' + '